مجلة الحياة للأطفال    هاتف ; 048677619
acfa@zahav.net.il

في مؤخرة بطن النحلة إبرة تغرزها
   

يرسمون احلامهم بألوان الحب والفرح حول مائدة الادب في مكتبة اكسال العامة

   
 

 
 



اضافة صور

 
     
الفطور العالمي تفضلوا


 

 

سندويش مقطَّع وبيض وملح وفلفل وجبن سائل وبقدونس

  

ندهن الجهةَ السّفلى بالجبن ِ السّائل .

ثمَّ نكسر ُ البيضة بالفتحة  المُسْتديرةِ. 

 

ثمَّ نرشُّ الملحَ والفلفلَ فندخلهُ الفرنَ حتى  يُشْوَى البيضُ ويحمص ُ الخبزُ. 

 

 


       

تعليقات الزوار

1 .

فعلأُ اطار مُلوكي,,,,  آيه يوسف

الله فَتحتوا نِفسي... بينفع هالفطور يوم الجُمعَه......

- 2011-12-14 06:51:44 -

2 .

تسلم الأيادي  سناء قولي

بقول المتل العامّي : ( العين بتاكل ) تسلم الأيادي !!

sanaaqouli@gmail.com - 2011-09-16 09:13:22 - دمشق

3 .

يميي !   ميري خشيبون

يميي شو مبينه زاكيه و طيبه أشكر مجلة الحياة علىما قدموه حتى نعملها مفاجأه الصبح لاهلينا نكون محضرينلهن اطيب فطور و بتنمى الكل يعملها شكلها طيبه كتير و صحتين و عافيه ..

... - 2010-11-09 17:52:31 - كفر كنا
 
 
 

الحياة للأطفال في حلّة العام الجديد والعدد 177

الحياة للأطفال في حلّة العام الجديد والعدد 177

مكتبة شفاعمرو العامّة تفتتح مشروع أجمل اللّغات في تشرين 2019

الحياة للأطفال أجملُ و"أنغشُ" وأرقُّ وأروعُ طفلةٍ في العالم تطلّ علينا بحلّة تراثيّة وأخرى عالميّة

فرسان الضّاد من سولم قطعة من سماء الوطن ومجرة الضّاد

 
   

ضبطت دمشق ساعة الضاد حسب توقيت طرعان في بر...

   
 

هل تحب زيارة موقع الحياة للأطفال؟

نعم

ليس كثيرا

احب قراءة اي شيء

لا يهمني

 
     

صفحة البيت | عن الحياة للاطفال |سجل الزوار | شروط الاستخدام | اتصلوا بنا

Developed by ARASTAR