مجلة الحياة للأطفال    هاتف ; 048677619
acfa@zahav.net.il

في مؤخرة بطن النحلة إبرة تغرزها
   

أتى أخو عرقوب يسأله شيئا، فقال له عرقوب: إذا أطلعت هذه النخلة فلك طلعها. فلمَّا أطلعَتْ أتاهُ، فقالَ له عرقوب :دَعْها حتَّى تصير بلحا.

   
 

 
 



اضافة صور

 
     
راية فرسان الضّاد خفّاقة في كفركنّا " د


راية فرسان الضّاد خفّاقة في كفركنّا " د"
قبل 2000 عام تقريبًا زار سيّدنا عيسى عليه السّلام كفركنا وشارك النّاس في افراحهم، وتجسّد الأمر في إحدى معجزات السّيّد المسيح، فقد قلبَ الماء إلى نبيذ وأسعدَ النّاس بحضوره، علمًا أنّ الفرح كانَ يخصُّ أحد الفقراء، ومن يومها إلى يومنا والسّلام والفرح يسكنان كفركنّا.
في لقاء أديب الاطفال محمد بدارنة مع فرسان الضّاد من مدرسة د الابتدائيّة كفركنا ، بإدارة المدير المتجدّد في هممه الأستاذ أحمد أمارة، حلّق الجمعُ على أجنحة الفرح والمسرّة، وعلى اجنحة الإبداع والسّلام، وانطلقت طائرة المشروع من المطار الدّولي في كفركنّا تقلّ 24 فارسًا بل عاشقًا من حماة الضّاد، وما عزّ. إزهار الفرح في هذا المشروع مشاركة المركّزة المهنيّة الاستاذة القديرة شيرين رياحين، وزميلاتها: أماني حصري، ميسون عواودة، وأميمة حدّاد، ولهنّ جميعا الفضلَ في زرع حبّ الفرسان لضادنا الجميلة.
كان اللقاء عيدًا، والإقبال شديدًا، وغمرَ الحماس اللقاء بين الفرسان، فقد تنافسوا على حصد النّجوم والنقاط، ولكلّ عشرة نقاط جائزة يقدّمها أديب الاطفال محمد بدارنة في نهاية كل لقاء من اللقاءات الثّمانية.
حين علم الفرسان أنّ من يسعف اسئلة أديب الاطفال بإجابة شافية سيحظى أيضا بفرصة التقاط صورة له مع وردة الفارس، استلوا جميعا أقلامهم من غمدها وسكبوا ما فيها من جمال وخيال وحب وإبداع.
عاد أديب الاطفال من كفركنا إلى حيفا وفي جعبته أرطالا من الفرح وذكريات طيبة عطرية تفوح بذكرى ميلاد سيّدنا المسيح عليه السّلام.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


       

تعليقات الزوار

 
 
 

التقرير المالي للعام 2021 - جمعية اصدقاء الاطفال العرب

التقرير المالي للعام 2021 - جمعية اصدقاء الاطفال العرب

العدد 180 من الحياة للأطفال في حلّة الزّيتون 12-2021

Arab children Friends Association جمعيّة اصدقاء الأطفال العرب

التقرير المالي المدقق للعام 2020 لجمعية اصدقاء الاطفال العرب

 
   

مكتبة جلجولية العامّة تزفُّ فرسانها على...

   
 

هل تحب زيارة موقع الحياة للأطفال؟

نعم

ليس كثيرا

احب قراءة اي شيء

لا يهمني

 
     

صفحة البيت | عن الحياة للاطفال |سجل الزوار | شروط الاستخدام | اتصلوا بنا

Developed by ARASTAR