مجلة الحياة للأطفال    هاتف ; 048677619
acfa@zahav.net.il

في مؤخرة بطن النحلة إبرة تغرزها
   

أتى أخو عرقوب يسأله شيئا، فقال له عرقوب: إذا أطلعت هذه النخلة فلك طلعها. فلمَّا أطلعَتْ أتاهُ، فقالَ له عرقوب :دَعْها حتَّى تصير بلحا.

   
 

 
 



اضافة صور

 
     
فرسان الضّاد الجتّاويّون يستلّون أقلامَهم


فرسان الضّاد الجتّاويّون يستلّون أقلامَهم
حاميةُ الوطيس، بل معركة جويّة في سماء جت المثلّث، بين أقلام الفرسان الجتّاويّين،طلبة السّوادس،  وعلام وما المناسبة؟ كلّ من الفرسان العشرين قد عقد العزم على الفوز بجائزة مشروع فر سان الضّاد في حفل تتويجهم المتوقّع في حزيران 2015! والجائزة: موسوعة التراث الشّعبي الفلسطيني للصّغار من إصدار مجلة الحياة للاطفال وستقدّم لصاحب أروع وأجمل وأبلغ قصّة من بين الفرسان!
واليوم في لقائنا الرّابع مع فرسان مدرسة ابن رشد الجتّاويّة تجسّدت المنافسة من خلال قصص حاكتها أقلام الفرسان السّيّالة أو من خلال خواطر شحنها الفرسان بالود والورد والإبداع ومعاني الحياة، ولا يملك العقل والقلب وهما يصغيان لها سوى الدّهشة لجمالها! وفي لغة الفرسان: واوووووووو!
سعد قائد طائرة فرسان الضّاد وأديب الاطفال محمد بدارنه وهو يجمع قلائد من تعابير الفرسان الجميلة، فيعلّقها على الحاضر والمستقبل، وفوّض أحد الفرسان أن يجمع من هذا الحصاد فوق بيدر يحضن غلال الفرسان! 
في كلمة مديرة المكتبة العامّة
الاستاذة حليمة عرو،
شدّت على أيادي الفرسان على هكذا بيدر يجمع تبرا من أدب وجمال، ووعدت الفرسان بدعمٍ سخيّ ساعية بتزويدهم بقارب يوصلهم إلى شواطئ الإبداع.
كلمة حقّ تقال في مكتبة جت العامّة: حماك الله منحلة من أنشطة ثقافيّة متجدّدة ولتبقي من روّاد مكتباتنا العامّة التي ترتحقُ أجمل الأنشطة وتصنع منها شهدا لطلبة المدارس!
دامت كتب الأطفال ومجلة الحياة للأطفال في بيوتكم عامرة 
 





















       

تعليقات الزوار

1 .

فارسة الضاد  لين رائد حندقلو

السلامعليكم انا لين من احدى فارسات الضادانا احببت هذا الموضوع وهذا الذي يجعلنا الانضمام الى لغتنا لاننا لقد فقدنا لغتنا والان ارجو منكم ان تنشروا هذه الدورة في الوسط العربي كله لكي يشعرون بان لغتنا ليست كالفراشة بل مثل الشمس والقمر لال تتنقل تبقا لغتنا

hndkloleen1@gmail.com - 2015-04-25 21:25:35 - جت المثلث

2 .

فارسة الضاد يمنى ابوفول  فارسة الضاد يمنى ابوفول

السلام عليكم، انا فارسة الضاد يمنى ابوفول من جت المثلث، مدرسة ابن رشد، هذا فخر لي ولكل رفيقاتي في فرسان الضاد، فواجبنا ان نصون لغتنا العربية، وشكرا للمكتبة العامة التي احتضنتنا، وشكرا لاستاذنا العزيز محمد بدارنة الذي جعلنا فرسانا للضاد، فكان ذلك تقدما كبيرا لي ولجميع رفيقاتي.

yomna.abofoul@gmail.com - 2015-04-15 18:50:47 - جت المثلث
 
 
 

التقرير المالي للعام 2021 - جمعية اصدقاء الاطفال العرب

التقرير المالي للعام 2021 - جمعية اصدقاء الاطفال العرب

العدد 180 من الحياة للأطفال في حلّة الزّيتون 12-2021

Arab children Friends Association جمعيّة اصدقاء الأطفال العرب

التقرير المالي المدقق للعام 2020 لجمعية اصدقاء الاطفال العرب

 
   

مكتبة جلجولية العامّة تزفُّ فرسانها على...

   
 

هل تحب زيارة موقع الحياة للأطفال؟

نعم

ليس كثيرا

احب قراءة اي شيء

لا يهمني

 
     

صفحة البيت | عن الحياة للاطفال |سجل الزوار | شروط الاستخدام | اتصلوا بنا

Developed by ARASTAR