مجلة الحياة للأطفال    هاتف ; 048677619
acfa@zahav.net.il

في مؤخرة بطن النحلة إبرة تغرزها
   

أتى أخو عرقوب يسأله شيئا، فقال له عرقوب: إذا أطلعت هذه النخلة فلك طلعها. فلمَّا أطلعَتْ أتاهُ، فقالَ له عرقوب :دَعْها حتَّى تصير بلحا.

   
 

 
 



اضافة صور

 
     
أمسية تتويج فرسان الضّاد العسفاويّين


أمسية تتويج فرسان الضّاد العسفاويّين 
على قمّة من قمم الكرمل الحاضن للربيع المزهر، وفي أمسية عسفاويّة ساهرة على عشق الضّاد، في قاعة المركز الجماهيري، أقيمت أمسية ثقافيّة وفنيّة زاخرة بالأدب الرّاشح من أقلام فرسان الضّاد، والمشروع برعاية مكتبة فؤاد العامّة، بإدارة الاستاذة نوار أبو ركن.
عبق المكان بالورد؛ فالليلة عيد تتويج الفرسان العشرين، وعبقت الاجواء بالعطر الأدبي والحضور الرّائع للفرسان، وفي أحضان الجمال والأدب التأم جمع الاهالي ومديري المدارس الإبتدائية ومعلمي اللغة العربيّة،احتفالا بالفرسان وتتويجهم. 
إفتتحت اللقاء مديرة المكتبة العامّة الاستاذة نورا أبو ركن وسلّطت أضواء على دور المكتبة العسفاويّة الغنية بـ 45000 كتابا ومنحلة من الانشطة كان آخرها مشروع فرسان الضّاد بقيادة أديب الاطفال ورئيس تحرير الحياة للاطفال محمد بدارنه، وباركت للفرسان حصادهم وشهادة فارس الضّاد وقد علّقوها وساما على صدورهم، وعبّرت مديرة المكتبة عن الانتظار الطّويل لأهل عسفيا بانتقال المكتبة العامّة إلى بناء جديد يليق بالقرية وأهلها، كما عبّرت عن شكرها لمساعدتها الأستاذة روز، ولمن ساندها في العمل من زميلات وقدّمت طاقة من التّقدير للمديرين والمعلمين، الشخ نايف منصور، والاستاذة إكرام لهياني، اللذين حضرا الأمسية دعما لفرساننا وتابعا المشروع عن قرب، وقدّمت طاقة من الورد لأديب الاطفال الذي أسكن الفرسان في قلبه وحلّق معهم في طائرة فرسان الضّاد صوب القمم.
في كلمته عبّر مدير قسم المعارف الاستاذ كمال كيوف عن أهميّة اللغة العربيّة في حياة طلابنا، وعبر عن فخره بفرسان الضّاد كونهم عشّاق العربيّة وحماتها, وواعدا مستقبلا دعم المزيد من المشروعات الإبداعيّة.
أروع ما في الحصاد، قدّم كلّ فارس وفارسة قصّة او خاطرة او قصيدة اتحفت الأمسية، ولاقت تقديرا بل اعجابا للمستوى الأدبي الرّفيع الذي تحلّى به ما فاض من أقلام الفرسان.
وبين التصفيق والدّهشة والإبتسامة قدّمت فارستان من فرسان الضّاد الاحتفال وأبدعتا في تقديم الفرسان للحضور.
مسك الختام توزيع الشّهادات على الفرسان والتقاط الصّور التذكاريّة وتبادل الهدايا بين المكتبة العامة ومجلة الحياة للاطفال
دامت كتب الاطفال في دياركم عامرة.
 



















































       

تعليقات الزوار

 
 
 

التقرير المالي للعام 2021 - جمعية اصدقاء الاطفال العرب

التقرير المالي للعام 2021 - جمعية اصدقاء الاطفال العرب

العدد 180 من الحياة للأطفال في حلّة الزّيتون 12-2021

Arab children Friends Association جمعيّة اصدقاء الأطفال العرب

التقرير المالي المدقق للعام 2020 لجمعية اصدقاء الاطفال العرب

 
   

مكتبة جلجولية العامّة تزفُّ فرسانها على...

   
 

هل تحب زيارة موقع الحياة للأطفال؟

نعم

ليس كثيرا

احب قراءة اي شيء

لا يهمني

 
     

صفحة البيت | عن الحياة للاطفال |سجل الزوار | شروط الاستخدام | اتصلوا بنا

Developed by ARASTAR