مجلة الحياة للأطفال    هاتف ; 048677619
acfa@zahav.net.il

في مؤخرة بطن النحلة إبرة تغرزها
   

أتى أخو عرقوب يسأله شيئا، فقال له عرقوب: إذا أطلعت هذه النخلة فلك طلعها. فلمَّا أطلعَتْ أتاهُ، فقالَ له عرقوب :دَعْها حتَّى تصير بلحا.

   
 

 
 



اضافة صور

 
     
مكتبة شعب العامّة حديقة أدب وفرح وطفولة


مكتبة شعب العامّة حديقة أدب وفرح وطفولة
على خصر الجبال تستوطن القرية المزنّرة بكروم الزّيتون، وحول نبع من الماء العذب تشكّلت البلدة القديمة في شعب الجميلة، ولكلّ قرية في الجليل الغربي روعة من الجمال، واستمتعت الحياة للأطفال في آذار بهذا الجمال، فشقّت طريقها عبر سهل القرية وقد طفح بأشجار الأفوكادو، وأطلّت خلفها كروم معمّرة بل روميّة من الزيتون، وعند نبع الماء التقينا، جوار ساحة المكتبة العامّة، وأفرغنا المكتبة المتنقلة للحياة للأطفال من الإصدارات والهدايا والمجلات، ففي قاعة المكتبة العامّة ينتظرنا مئتان من طلبة الثّوالث والثّواني والأوائل، وستحلو الاناشيد والقصائد وهي تتأرجح بين شفتيّ كل طفل وطفلة.
استقبل الأطفال مدير المكتبة العامّة
الأستاذ عمّار ابو الهيجاء،
ورحّب بالمربّيات المرافقات، وعرّف الحضور بكنوز الكتب ومنحلة الانشطة المتجدّدة في المكتبة العامّة، التي تنتظر الطلاب كلّ يوم، على أحرّ من الجمر. وتمنّى للحضور لقاءًًا بل عيدًا سعيدًا برفقة
أديب الأطفال محمد بدارنه،
فالعيد فرصة لمن يرغب في التّحليق على أجنحة القصّة والقصيدة، ومن يرغب في نكهة مميّزة للأناشيد، والأغنية الجماعيّة الطّفليّة.
كان اللّقاء  كقوس  قزح  ملّونًا، وعطره كأزهار آذار المنتشرة حول نبع الماء، وانتهز مدير المكتبة العامّة الاجواء فزفّ في نهاية اللقاء بشرى لطلبة الخوامس والسّوادس من شعب الجميلة، بالبدء بمشروع فرسان الضّاد مع بداية الفصل الثّالث، والهدف تشكيل ثلّة من الأدباء الواعدين بشهد الإبداع والكتاب المبدعين.
سعد وفرح أديب الأطفال محمد بدارنه برواية قصّة " حلم أحلام" وانضمت حناجرُ الاطفال الرّقيقة لحنجرته في عزف القصائد العامرة بالخيال والجمال والحب والحياة.
غمرت البسمة وجوه الاطفال عند توزيع نسخ من إصدارات الحياة للأطفال على الاطفال الشّعباويّين، وعاد الأطفال إلى بيوتهم سالمين معزّزين بالفرح والمرح والأدب واللعب.
دامت كتب الاطفال ومجلة الحياة للأطفال في دياركم عامرة
 


















































       

تعليقات الزوار

 
 
 

التقرير المالي للعام 2021 - جمعية اصدقاء الاطفال العرب

التقرير المالي للعام 2021 - جمعية اصدقاء الاطفال العرب

العدد 180 من الحياة للأطفال في حلّة الزّيتون 12-2021

Arab children Friends Association جمعيّة اصدقاء الأطفال العرب

التقرير المالي المدقق للعام 2020 لجمعية اصدقاء الاطفال العرب

 
   

مكتبة جلجولية العامّة تزفُّ فرسانها على...

   
 

هل تحب زيارة موقع الحياة للأطفال؟

نعم

ليس كثيرا

احب قراءة اي شيء

لا يهمني

 
     

صفحة البيت | عن الحياة للاطفال |سجل الزوار | شروط الاستخدام | اتصلوا بنا

Developed by ARASTAR