مجلة الحياة للأطفال    هاتف ; 048677619
acfa@zahav.net.il

في مؤخرة بطن النحلة إبرة تغرزها
   

أتى أخو عرقوب يسأله شيئا، فقال له عرقوب: إذا أطلعت هذه النخلة فلك طلعها. فلمَّا أطلعَتْ أتاهُ، فقالَ له عرقوب :دَعْها حتَّى تصير بلحا.

   
 

 
 



اضافة صور

 
     
خيال الكتب في فيلم آسر


 
خيال الكتب لا كتب الخيال 
 
 
 
خيال الكتب ممتع مبدع رائع ككلّ خيال لكنّه يمتاز عن غيره من الكتب أنه يداعب أصدقاء اوفياء تلوّنوا بالعلم والفنّ والأدب وحلّقوا في سماوات الشّرق والغرب والشّمال والجنوب، بل غرب الشّمس وشرقيّ القمر، أصدقاء يحبّون السّياحة في الزّمن للأمام وللوراء، في الماضي السّحيق والمستقبل البعيد،ـ ولو تدري حكاية هذا الفيلم الذي كتب نصّه الكاتب والمخرج وليام جويس وزيّنته موسيقا رائعة للموسيقار جون هنترز، فحين ينسجم النّص والصّوت واللّحن والصّورة ويحركوا وفق شرائع الخيال الممتع والهادف تلقى نفسك تغرف من الفرح ما لم تغرفه طيلة سنوات العمر الماضية!
حقا الحياة للأطفال لم تعد تعيش في مكانها في مكتبها في حيفا بعد مشاهدتها هذا الفيلم لقد استأذنتكم الرّحيل لثانية ضوئيّة على عالم الكتب الراقد بين درب التّبانة ودرب الفرح والآلام في القدس، أشكر صديقة الحياة للاطفال ريما ابو غربية على منحنا السّياحة مجانا في صفحتها فقطنا من حديقتها هذا الفيلم! وكما قال فنسنت ستايت: "إنه لأفضل لك أن تزخر مكتبتك بالكتب، من أن تكنز محفظتك بالنقود." دجون راسكن "عندما نجمع الكتب، فاننا نجمع السعادة." 
وبهذه المناسبة الحياة للاطفال تدعوكم لمكتبها لاستلام ما ترغبون به من كتبها، نصفها هديّة من الحياة للاطفال للزائر والنّصف الآخر هديّة من الزّائر للزائر!!! اتصلوا: 0505672581


       

تعليقات الزوار

 
 
 

التقرير المالي للعام 2021 - جمعية اصدقاء الاطفال العرب

التقرير المالي للعام 2021 - جمعية اصدقاء الاطفال العرب

العدد 180 من الحياة للأطفال في حلّة الزّيتون 12-2021

Arab children Friends Association جمعيّة اصدقاء الأطفال العرب

التقرير المالي المدقق للعام 2020 لجمعية اصدقاء الاطفال العرب

 
   

مكتبة جلجولية العامّة تزفُّ فرسانها على...

   
 

هل تحب زيارة موقع الحياة للأطفال؟

نعم

ليس كثيرا

احب قراءة اي شيء

لا يهمني

 
     

صفحة البيت | عن الحياة للاطفال |سجل الزوار | شروط الاستخدام | اتصلوا بنا

Developed by ARASTAR